العقيد بسام كرده: “لن تثنينا العوائق”.. عهد جديد يحرج المتربصين بأمن محافظة أبين
تقرير/الدستور الإخبارية/خاص:

محمد جلال:
أطلق العقيد بسام كرده نائب مدير أمن أبين تصريحات قوية أكد فيها المضي قدماً في تأدية المهام الأمنية الموكلة إليه، مشدداً على أن الإرادة الوطنية التي يحملها رجال الأمن في المحافظة لن تنكسر أمام أي تحديات ميدانية أو عوائق لوجستية مهما بلغ حجمها.
وجاءت تصريحات نائب مدير أمن أبين عبر منشور رسمي على صفحته بمنصة فيسبوك جدد من خلاله العهد والوعد بمواصلة العمل الأمني بروح معنوية عالية، معتبراً أن الواجب الوطني هو أمانة تاريخية تم حملها بكامل الإرادة لتثبيت دعائم الاستقرار في كافة مديريات محافظة أبين.
وتأتي هذه الكلمات القوية من نائب مدير أمن أبين في وقت تشهد فيه المحافظة تحركات أمنية واسعة لملاحقة العناصر التخريبية، مما يعطي زخماً كبيراً لأفراد الوحدات الأمنية المرابطة في الميدان.
الجدير بالذكر أن نائب مدير أمن أبين العقيد بسام كرده يعد من أبرز القيادات الأمنية التي لعبت دوراً محورياً في عمليات مكافحة الإرهاب والتهريب، وله بصمات واضحة في حل الكثير من النزاعات القبلية وتثبيت حالة الأمن في المناطق الوسطى، رغم شح الإمكانيات والظروف الاستثنائية التي تواجه إدارة أمن أبين.
رأيك 🫵 يهمنا، ضع رأيك بالخبر أو الموقع بكل وضوح وصراحة!
للتعليق، اضغـ👇ـط زر التعليق المباشر:
اضغط هنا للتعليق المباشر 📥⚠️ تنبيه: انتقد ولكن بأدب وأخلاق دون تجريح.









