آل هتيلة: استمرار الدعم السعودي لمستشفى الأمير محمد بن سلمان بعدن

[ad_1]

أفاد عبدالله آل هتيلة، مساعد رئيس تحرير صحيفة عكاظ عن استمرار الدعم السعودي لمستشفى الأمير محمد بن سلمان بالعاصمة عدن
وقال هتيلة في تغريدة قصيرة له على حائط صفحته الرسمية بمنصة إكس:
كوادر وكفاءات طبية من داخل السعودية يشاركون في العمل التطوعي المقام في مستشفى الأمير محمد بن سلمان في عدن
[ad_2]
رأيك 🫵 يهمنا، ضع رأيك بالخبر أو الموقع بكل وضوح وصراحة!
للتعليق، اضغـ👇ـط زر التعليق المباشر:
اضغط هنا للتعليق المباشر 📥⚠️ تنبيه: انتقد ولكن بأدب وأخلاق دون تجريح.









