الجيش الكويتي يعلن عن هذا الامر !!
أخبار عربية/الكويت/الدستور الاخبارية

الجيش الكويتي يعلن عن هذا الامر !!
أعلن الجيش الكويتي أن قواته رصدت فجر اليوم صاروخين باليستيين معاديين بالمجال الجوي للبلاد، واعترضتهما.
وقال المتحدث الرسمي لوزارة الدفاع الكويتية، العقيد الركن سعود عبدالعزيز العطوان، بأن “القوات المسلحة رصدت فجر اليوم عدد صاروخين باليستيين معاد داخل المجال الجوي الكويتي، وتم اعتراضهما والتعامل معها وفق الإجراءات العملياتية المعتمدة”.
وأكد العطوان أنه “لم ينتج عن ذلك أي أضرار مادية أو إصابات بشرية”.
وأكدت القوات المسلحة الكويتية استمرارها في أداء مهامها وواجباتها بكفاءة واقتدار، في إطار من الجاهزية المستمرة والاستعداد الدائم، بما يعزز أمن الوطن ويحفظ سلامة المواطنين والمقيمين.
واليلة الماضية أعلن الحرس الثوري الإيراني تنفيذ عملية واسعة النطاق باستخدام صواريخ باليستية وطائرات مسيرة، استهدفت 8 مواقع أمريكية في قاعدتي السالم بالكويت وميناء سلمان بالبحرين، ردا على غارات أمريكية على مواقع في مضيق هرمز.
من جهته، قال الجيش الأمريكي إن غاراته جاءت ردا على هجوم شنته إيران بطائرة مسيرة على الناقلة كيكو M/T Kiku.
رأيك 🫵 يهمنا، ضع رأيك بالخبر أو الموقع بكل وضوح وصراحة!
للتعليق، اضغـ👇ـط زر التعليق المباشر:
اضغط هنا للتعليق المباشر 📥⚠️ تنبيه: انتقد ولكن بأدب وأخلاق دون تجريح.









