عملية أمنية خاطفة تنهي نشاط شبكة تقطع واستدراج (صور)

عدن/الدستور الإخبارية/خاص:

حققت الأجهزة الأمنية في مديرية الشيخ عثمان إنجازاً أمنياً لافتاً عقب ملاحقة استخباراتية دقيقة أفضت إلى إنهاء نشاط شبكة إجرامية منظمة خططت لسلب عابري السبيل.

ونجحت تحريات شرطة القاهرة في ضبط ثلاثة متهمين متورطين في واقعة اعتراض مباغتة تعرض لها أحد المسافرين وسلب ممتلكاته الشخصية تحت التهديد.

وجرت عملية الإطاحة بالجناة عقب رصد وتتبع مكثف وتأكيد هوياتهم القانونية ليتم إخضاعهم لطابور العرض الرسمي بحضور اللجان المجتمعية في حي أبو اليمامة وتعرف الضحية عليهم بشكل قاطع.

وأوضح مدير قسم الشرطة المقدم ناظم الجبيري أن الجناة استخدموا أسلوباً احتيالياً تمثل في استدراج الضحية عبر فتاة طلبت منه إيصالها إلى نهاية جولة السفينة بخط التسعين قبل أن يعترضه بقية أفراد الشبكة ويعتدوا عليه.

وأكدت القيادة الأمنية استكمال كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمين لإحالتهم بشكل فوري إلى النيابة العامة لينالوا جزاءهم الرادع.

fb img 1782512726658 fb img 1782512734706 fb img 1782512731712

        رأيك 🫵 يهمنا، ضع رأيك بالخبر أو الموقع بكل وضوح وصراحة!    

للتعليق، اضغـ👇ـط زر التعليق المباشر:

اضغط هنا للتعليق المباشر 📥

⚠️ تنبيه: انتقد ولكن بأدب وأخلاق دون تجريح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى