قبضة أمن العاصمة عدن تُطيح بلص الفوكسي
عدن/الدستور الإخبارية/خاص:

بعد سلسلة من البريقات، تمكنت شرطتا الدرين والبريقة من وضع حد لنشاط إجرامي استهدف المواطنين في عدن، حيث أُلقي القبض على سائق باص من نوع “فوكسي” متورط في عمليات سرقة.
فُتح الستار عن هذه الشبكة بعد بلاغ من مواطن تعرض للنهب أثناء تنقله، حيث سُلب منه مبلغ 2000 ريال سعودي.
وبحسب النقيب محمد أمين، مدير شرطة الدرين، فإن التحريات المكثفة قادت إلى تحديد هوية ومكان سائق الباص، المدعو (ب. ش)، في منطقة الفارسي، ليتم التنسيق مع شرطة البريقة لإلقاء القبض عليه في عملية نوعية.
أثناء التحقيقات، انهار السائق واعترف بتورطه في الجريمة، كاشفاً عن هويات شركائه.
وتؤكد الأجهزة الأمنية مواصلة جهودها الحثيثة لتعقب باقي أفراد العصابة الفارين، مؤكدة على عزمها الراسخ في فرض الأمن وحماية المواطنين.
سائق الباص الآن رهن الاحتجاز لاستكمال الإجراءات القانونية، في رسالة واضحة لكل من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامة المجتمع.
رأيك 🫵 يهمنا، ضع رأيك بالخبر أو الموقع بكل وضوح وصراحة!
للتعليق، اضغـ👇ـط زر التعليق المباشر:
اضغط هنا للتعليق المباشر 📥⚠️ تنبيه: انتقد ولكن بأدب وأخلاق دون تجريح.









