صدور قرار جمهوري يقضي بإعادة تشكيل مؤسسة رقابية عليا في محافظة عدن
تقرير/الدستور الإخبارية/خاص:

أصدرت الرئاسة قراراً جمهورياً جديداً يحمل الرقم 44 لسنة 2026 بشأن إعادة تنظيم واحدة من أهم الهيئات الرقابية.
وقضى التوجيه الرسمي ببدء تشكيل اللجنة العليا للمناقصات والمزايدات وتعيين جمال ناصر العاقل رئيساً لها لإدارة شؤونها الرقابية.
وتضمن القرار تعيين عدد من الكفاءات في عضوية اللجنة وهم عبد الرقيب فتح وعبد السلام باعبود وإبتهاج الكمال وناصر مثنى.
ويأتي هذا التحرك في إطار مساعي تفعيل الأجهزة الرقابية ومكافحة الفساد وتطوير وتحديث آليات العمل الإداري والمالي في مؤسسات الدولة.
رأيك 🫵 يهمنا، ضع رأيك بالخبر أو الموقع بكل وضوح وصراحة!
للتعليق، اضغـ👇ـط زر التعليق المباشر:
اضغط هنا للتعليق المباشر 📥⚠️ تنبيه: انتقد ولكن بأدب وأخلاق دون تجريح.









