مازالت الألغام تتواجد فيها !! إنتزاع 17 لغمًا بالعاصمة عدن

[ad_1]

6d7986ee a31b 4554 bb56 12b5a09d1698



الإثنين – 18 سبتمبر 2023 – الساعة 01:14 م بتوقيت اليمن

صحيفة الدستور الإخبارية/خاص:

نجحت فرق مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة، “مسام”، في انتزاع 968 لغما خلال الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر الجاري.

وشملت 5 ألغام مضادة للأفراد، و49 لغما مضادا للدبابات، وعبوة ناسفة واحدة و 913 ذخيرة غير منفجرة، منها 17 لغمًا بالعاصمة عدن.

[ad_2]

        رأيك 🫵 يهمنا، ضع رأيك بالخبر أو الموقع بكل وضوح وصراحة!    

للتعليق، اضغـ👇ـط زر التعليق المباشر:

اضغط هنا للتعليق المباشر 📥

⚠️ تنبيه: انتقد ولكن بأدب وأخلاق دون تجريح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى