وزير الداخلية يُحدث تغييرات جديدة ويُعين وكلاء مساعدين في الوزارة
أخبار وتقارير/الدستور الاخبارية

أصدر وزير الداخلية في الحكومة الشرعية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان، قرارات وزارية جديدة قضت بتكليف عدد من القيادات الأمنية والعسكرية في مناصب وكلاء مساعدين بوزارة الداخلية، في إطار جهود الوزارة الرامية إلى تعزيز الأداء المؤسسي وتطوير العمل الإداري والتنظيمي.
وشملت القرارات تكليف اللواء الركن مراد ناجي عايض أبو حاتم وكيلاً مساعداً لقطاع الموارد البشرية والمالية للشؤون المالية، واللواء محمد ناصر علي عبدالله الشبعان وكيلاً مساعداً لقطاع الخدمات المدنية، إضافة إلى تكليف العميد الركن علي محمد حمد شطيف وكيلاً مساعداً لقطاع الموارد البشرية والمالية للشؤون البشرية.
وتأتي هذه التعيينات ضمن حزمة من الإجراءات الإدارية والتنظيمية التي تنفذها وزارة الداخلية بهدف الاستفادة من الكفاءات والخبرات الأمنية والإدارية، ورفع مستوى كفاءة العمل المؤسسي، بما يسهم في تعزيز أداء قطاعات الوزارة المختلفة وتحسين مستوى الخدمات والمهام المناطة بها.
وتندرج القرارات ضمن توجهات الوزارة الرامية إلى تطوير منظومة العمل الإداري والأمني، وتعزيز الجاهزية والفاعلية في تنفيذ المهام الأمنية والخدمية.
رأيك 🫵 يهمنا، ضع رأيك بالخبر أو الموقع بكل وضوح وصراحة!
للتعليق، اضغـ👇ـط زر التعليق المباشر:
اضغط هنا للتعليق المباشر 📥⚠️ تنبيه: انتقد ولكن بأدب وأخلاق دون تجريح.









