بعد حالة ترقب واسعة .. وزارة الأوقاف تعلن عن أمر هام للحجاج
أخبار وتقارير/الدستور الاخبارية

أعلنت وزارة الأوقاف والإرشاد استكمال إجراءات إصدار التأشيرات العالقة الخاصة بحجاج الجمهورية اليمنية، وذلك عقب متابعة حثيثة وتنسيق متواصل مع الجهات المختصة في المملكة العربية السعودية، مؤكدة الانتهاء من معالجة كافة الحالات العالقة واستكمال إصدار التأشيرات بشكل كامل.
وأوضحت الوزارة في بيان لها، أن هذا الإنجاز جاء نتيجة جهود مكثفة واتصالات مستمرة مع الجهات السعودية المعنية، بما أسهم في تسهيل الإجراءات وتذليل الصعوبات أمام الحجاج اليمنيين، وتمكينهم من استكمال ترتيبات سفرهم لأداء مناسك الحج بكل يسر وطمأنينة.
وعبرت الوزارة عن خالص شكرها وتقديرها للمملكة العربية السعودية، قيادةً وحكومةً والجهات ذات العلاقة، على ما وصفته بالتعاون الكبير والحرص الدائم على خدمة ضيوف الرحمن، مشيدةً بالدور الأخوي الذي يعكس عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين.
وأكدت وزارة الأوقاف استمرار جهودها الميدانية والتنظيمية لمتابعة بقية الترتيبات المتعلقة بموسم الحج، والعمل على تقديم أفضل الخدمات والرعاية للحجاج اليمنيين منذ مغادرتهم وحتى عودتهم سالمين إلى أرض الوطن.
رأيك 🫵 يهمنا، ضع رأيك بالخبر أو الموقع بكل وضوح وصراحة!
للتعليق، اضغـ👇ـط زر التعليق المباشر:
اضغط هنا للتعليق المباشر 📥⚠️ تنبيه: انتقد ولكن بأدب وأخلاق دون تجريح.









